Thursday, March 10, 2011

جـوكر الحـزب الوطني والمخططات الأخيرة





ماذا يفعل اعضاء الحزب الوطني الأن؟؟ أين هم ؟؟ ماذا يخططون لأنفسهم وكيف يرون مستقبلهم ؟ فلول النظام الفاسد كيف يروا مصر القادمة ؟ وما هي افكارهم ؟
تخطيطيات شيطانية امكر واذكي من تخطيطات الجوكر او الشيطان حتي..
هل يفكرون في الهروب ؟ هل هم من وراء الفتنة كما قال الاخوان ؟ هل لهم ايادي قذرة خفية في حرق مستندات "سري للغاية" في امن الدولة "؟
العديد والعديد من المخططات قد تكون في عقل كل رجل من رجال "الحزب الوطني" حاليا لتدمير كل ما يقف في مصلحتهم حتي لوكانت "مصر" !
وهذا ما تعودنا عليه من الحزب الذي حول "القاهرة" في فترة ما الي "المقهورة" ..!


مخططات الحزب الغير وطني :


أولا : اشعال الفتن :


كما ظهرت مستندات من امن الدولة توضح ان لهم اياد في موضوع اشعال الفتنة دائما بين المسلمين والمسيحين ربما لشغل الناس عن المليارات المنهوبة وقضايا الفساد الكبيرة جدا التي تعم البلد من شرقها لغربها ..وكما ظهرت مستندات وادلة عن تورطهم في قضايا تفجير كنيسة القديسين وظهر "حبيب العادلي" يقول لابد من القبض علي المتهمين والحكم باقصي العقوبة رغم انه المدبر الرئيسي وراس الافعي نفسها التي تنفث السم في كل بيت مصري وفي كل الطرقات المصرية !
وربما كان ملف اشعال الفتن هو الاهم حاليا لاعضاء الحزب الخاسرين من هذه الثورة لكي يجد المصريين شئ يشغلهم غير قضايا الفساد وينصب الاهتمام علي تهدئة الطرفين المتنازعين من مسلمين واقباط.



ثانيا : تزوير بعض المستندات وفرم البعض الاخر :


الحزب الوطني واعوانه الفاسدين لم يقوموا فقط باعطاء اوامر عليا بفرم بعض الاوراق في امن الدولة التي تخصهم وتشكف خباياهم النجسة ولكن قد ابقوا علي البعض الاخر واجروا حفنة من المزورين المحترفين لتزوير بعض الاوراق وتوزيعه علي مواقع الانترنت لقتل سمعة بعض الشخصيات التي كانت تتهمهم بالفساد ولتحطيم صورة الشخص الطاهر اليد امام الجميع بمحاولة تلفيق تهم وهمية لبعض المعارضين كنوع من الانتقام المريض وتصفية الحسابات



ثالثا : التربص بالثورة :

بالطبع لا يريد اعضاء الحزب الوطني ان تخرج الثورة وكلها نتائج جيدة ولكن كل ما يريدون ان سمعوه علي الألسنة "ولا يوم من ايامك يا وطني" ..!
يحاولوا ان يعطوا الثورة المزيد والمزيد من السلبيات حتي لا يطيق اي فرد الثائرين في التحرير بل ويريد ان ينزل ويخلي الميدان عنوة وبالعنف من حفنة بلطجية يرسلهم الحزب الوطني لكي يتدخل الجيش لفض النزاع فالحزب الوطني الان كل همه هو ورقة الجيش ويحاول ان يدخله طرفا في النزاع ليدين الجميع ثورة يناير ويفرح اعضاء الوطني ويقولوا "شوفتوا الثورة عملتلكوا ايه؟ "



رابعا : محاولة العودة من بعيد :


قد تكون اهم مخططات الحزب الوطني ان يحاولوا العودة من بعيد ومن خلال افراد غير مشهورة في الحزب وانشاءه تحت مسمي حزب جديد لكي يستعيدوا سطوتهم وفسادهم مرة اخري ولكن لم يعد الشعب يسمح بهذه الحالة من الفساد كسابق عهده.
يحاولون الان محو جميع سجلاتهم القديمة باحراق كافة الاوراق والشرائط والسي دي ليعودوا انقياء اليد طاهرين لانشاء حزب وطني جديد تحت اي مسمي.



خامسا : فرق تسد :


سيحاول اعضاء الوطني محاولة ابراز خطر الاخوان المسلمين الفترة القادمة وابراز صورة السلفيين الان كفزاعة جديدة ويحاول الربط بينها وبين الاخوان لكي يعود الرعب في القلوب مرة اخري من كلمة اخوان كما تعود الحزب الوطني ان يبث صورتهم علي انهم "وحوش ادمية" .
رغم الفرق الموجود بين السلفيين والاخوان الا كثيرا لا يعلم تلك الفروقات ويقولون البسطاء "اهو اللي بدقون دول هيولعوها" !
سيلعبون علي محاولات للوقيعة بين اعضاء الحزب الواحد او جبهة المعارضة وبعضها البعض لكي تتفتت وتخور قواها ويبرز حزبهم القادم من جديد للنور .



سادسا : العودة مع الرئيس القادم :

ربما يحاولون العودة ايضا مع رئيس قادم لمصر يحبون ان يكون هو حاكم مصر ومن هؤلاء بالطبع عمرو موسي وشفيق.
هي صور مصغرة من نظام مبارك سيحاولون ان يصرفوا من الاموال ومن الافكار كل ما يقدرون ليصبح احد اعوان النظام ذو سمعة طيبة بكل الاكاذيب التي يستطيعون ان يكذبوها
ومؤتمرات في كل حدب وصوب وصورة دائمة في الاعلام لنيل الشعبية الاكبر بين المرشحين للرئاسة.
فان عاد موسي عادوا جميعا وان عاد شفيق عاد مبارك في الخفاء.


سابعا : ضرب اقتصاد مصر :

يحاول افراد الوطني ضرب اقتصاد مصر لكي تظل الكلمة علي السنة الناس "اهو كان الحزب الوطني حرامية بس مضيعوش البلد" ..ويتم تاجير الالوف من البلطجية يوميا لحرق المنشأت الحيوية وفرض اعمال العنف علي الطرق لكي يفقد الشعب الثقة بالجيش بتحميله ما لا يطيق ويتهم الجيش بالتواطؤ والبطئ في الاجراءات لنيل رضا النظام السابق وهذا مي بدأ يحدث وبدا البعض يتهم الجيش لاتباطئ لكي يتواطئ مع النظام ويحاول ان يخرجه سالما معاقا من كل ما يحدث او بأقل الخسائر.


ثامنا : التشكيك :


سيحاول افراد وفلول الوطني التشكيك في كل شئ امام الناس ومحاولة اشهار تلك السمعة عن بعض المؤسسات بين الجميع مثل ان قرارات عصام غير فعالة او ان فض الاعتصام لن يحقق المطالب او ان وعود الجيش والحكومة الحالية كاذبة وان ديوان المظالم لن يحقق في اي مظلمة !
لكي تستمر الاضرابات اكثر من شهر وينفذ مخزون السلع الرئيسية او الاحتياطي منها حتي ويتم تدير الاقتصاد المصري اكثر بحجة الاضرابات فيثور الناس علي الاضرابات وعلي من في التحرير وعلي من كل من يطالب بحقه .





ولابد ان نتصدي لمخططات الحزب الوطني القذر في الفترة القادمة لأن اللعبة مازال لها بقية..ومازال للفساد ذيول كثيرة .




No comments: