Wednesday, August 8, 2012

شهداء مصر علي الحدود ولحظات الحقيقة وخلع الأقنعة





رحم الله شهداء وطننا الغالي مصر وخلد الابطال في جنات النعيم..
أي انسان بل اي حيوان هذا الذي يقتل مصريين مسلمين في وقت الافطار بكل دماء باردة وضمير شيطان مدفون..
كنت دائما اسمع هذه الجملة ولا اقدر مغزاها الا الأن والجملة تقول "انها تلك اللحظة التي لا أفخر فيها انني من البشر" .

إسرائيل تحذر وأمننا كالعادة يطمئن ولا يرتاب ولا يأخذ الحيطة ولو للحظة ..
الجملة الشهيرة "كله تمام يا باشا" أصبحت سمة ووصمة عار في جبين الاجهزة المصرية .
أخطأت أجهزة الأمن حينما تتعامل مع الامر بكل تهاون وتخاذل انتقاما من ثورة مصر التي مازالوا حتي الان يكرهونها ويتوعدون لها..
أخطأت قيادات المجلس العسكري حينما أصبح الحكم والمنصب كل همهم بلا تأمين للحدود ولا تكريس للجهود بل كان كل همهم حصاد الغنائم والخروج الأمن.
سقط الشهداء علي الارض بدمائهم الذكية وانكشفت الوجوه ..
انكشفت وجوه من يعادون الثورة جهارا نهارا وكل ما سيحدث سيحملونه لمرسي واعوانه وهي في الحقيقة رغبة منهم في عودة النظام القديم ولو علي شكل انقلاب عسكري..
انكشف وجه الاعلام حينما اراد باي شكل تحميل الاسلاميين هذا الذنب وكانه لم يكن يحدث اي ارهاب في عصر مبارك !!
أخطأت جحافل الفلول حينما قالت "هذا ذنب ثورتكم" ونسوا ايام الارهاب في عهد المخلوع واهانة الجنود المصريين باستمرار وكأنه عمل روتيني والتاريخ به سجل حافل لو تعلمون.
أخطأت جحافل الفلول وخاب مسعاهم حينما شمتوا في مصر "ثكلتهم امهاتهم " وقالوا في كل كفر وتفاني في العمي والبهتان "ولسه مصر ياما هتشوف"
أعمتهم بصيرتهم المقتولة عن الوطن وروح الوطن واصبح كل ما يشغلهم اثبات وجهة نظرهم الجاهلة الفاترة التي لا طعم لها ولا برهان دائما .
أصبح كل ما يهتمون به ان تموت مصر ليقولوا "قولنا لكم اننا كنا علي صواب" ألا قاتلكم الله ولعن صوابكم المخطئ الأعمي.

اصبح كل هم الفلول الان ان يقولوا "كان عصر مبارك أفضل" وبدأوا في تزوير التاريخ وتحريفه وكأن عصر مبارك لم يشهد هذه الصفات التي لو شهدها اي نظام لسقط من عليائه في ايام بل في ثوان ومن ابرزها :

الانحلال.. الفساد.. موت الضمير.. انتشار الرشوة..  الخنوع ..الذل..القهر..الاستبداد..التواكل..التنكيل..الكراهية..اللامسئولية..التعذيب..الكبت..
الغباء السياسي..السرقة العلنية..اللامبالاة..التبعية السياسية.. الهوان..جنون العظمة..الكذب..انتشار الطغاة..انعدام الرؤية..الاستبداد بالرأي..
التخلف..اللاتجربة..الهزيمة الاخلاقية..عنفوان الامراض النفسية..الفقر..المرض..الجوع..اكل الحرام..رخص الناس..الحريات الكاذبة..

ولمبارك تسع وتسعون صفة أقذر من كل هذه وكان من أحصاها دخل معه جهنم إن شاء الله !

الحمد لله مازال عندي ضمير حي كي اقول ان مبارك فاسد ولا "أقاوح" في الرأي وتأخذني العزة بالإثم..
الحمد لله انني كنت في زمرة "من يقومون عمر بسيفهم" ولكني لحظي التعس لم اشهد عصر عمر بل عاصرت أزهي عصور الفساد والانحطاط..
الحمد لله انني في زمرة من يرفضون الظلم مثل ابن المقفع وابن تيمية وعمر مكرم والشيخ الجوسقي ومصطفي كامل وسعد زغلول والشافعي وجيفارا وسيمون بوليفار ولم اكن في زمرة ممتاز القط وتوفيق عكاشة !

وهذا هو الفارق بين الثائر والفلول انه الفرق بين عمر مكرم وتوفيق عكاشة واترك ضميرك يختار من فيهم الاعقل والارشد .
انه الفرق بين رافض الهوان وممتطيه..
الفرق بين من يري الظلم ومن ارتضي بظلامه..

لا أحد يدرك كيف يصيح القتلة "الله اكبر" وهم يقتلون جنود مصريون وفي وقت افطار ..!
كيف يكون كفرهم وساما علي صدورهم وهم في غفلتهم يظنون انهم يحسبون صنعا .

ولكل من يدعي اننا في ورطة بسبب الحكم الحالي اقول لهم إقرأوا تاريخ الارهاب في مصر واعرفوا ان معظمه كان في عصر مبارك ..
هل نسي عشاق مبارك كم الحوادث الطائفية والارهابية في طابا وسيناء ودهب والاقصر وغيرهم !
هل غفلوا كمية الدماء التي سالت لجنودنا علي الحدود في عصر مبارك .
بعض من يعبدون مبارك الفاسد يحاولون ان يهربوا من صوت ضميرهم او يحاولون الهروب من التاريخ نفسه ليسطروا لانفسهم تاريخا بدأ منذ ان قيل لهم "وجهة نظركم فاسدة ليس لها قوة ولا برهان"

ولماذا تكون الاعتداءات في هذه الايام علي اي رمز للثورة ؟
يتهمهم الفلول بأغرب التهم مثل قتل عمر سليمان او انهم السبب في استشهاد الجنود علي الحدود..واصبحة الكلمة الاولي التي يتشدقون بها عندما تحدث اي مصيبة هي "الثورة هي السبب"
كل رموز الثورة اصبحت مكروهة بلا استثناء من قبل الفلول والمستفيدين من النظام البائد ..
ولا شئ غريب في هذا فأكثر من كتاب ذكر ان الاغنياء والمستفيدين دائما وعلي مر العصور كانوا دائما يطالبوا بقمع الثورات وهذا ما ذكره العقاد في كتاب "عبقرية الامام" والعديد من الكتب ذكرت هذه المعلومة المعروفة تاريخيا.
في ايام الانجليز كان بعض المصريين يرفضون الثورة والمظاهرات لان مصالحهم مع الانجليز اكبر حتي لو علي حساب الوطن
وفي ايام نابليون كان هناك المنتفعين وكارهي الثورة وايام سعد زغلول وفي كل الثورات ستجد الكارهين لها من المنتفعين حتي لو كان تعاملهم واستفادتهم مع العدو بل احيانا يطلبوا الاستقواء بالعدو ليحافظوا علي اموالهم وخزائنهم !
كما وصف اوباما منافسه وقال عنه انه "روبن هود ولكن بالعكس" اصف ايضا بعض الفلول الذين يريدون حياتهم كلها علي مقابر الفقراء لتزداد ثروتهم وما يكنزون اضعافا مضاعفة لا بركة فيها ولا خير..

ما يقلقني حقا ان البعض يصدق "عكاشة" ويري انه علي حق ويتناسي البعض انه كان اول من يقبل ايادي النظام السابق ومن اكبر المستفيدين منه ويبدا البعض في مشاهدة تحليلاته الكوميدية التي لا تزيد عن فقرة "ستاند اب كوميدي" علي انها جدية ..!!
أحقا هناك هذه الضحالة في الثقافة والوعي من البعض لدرجة تصديقهم لكومبارس النظام السابق ؟؟ ياللعجب ..
اليس هذا الذي هاجم شفيق بضراوة لانه كان مع سليمان ثم اصبح من اكبر المؤيدين لشفيق في يوم وليلة لانه يريد اي شخص ضد الثورة فقط ولا يري برنامجا انتخابيا بعينه !

الكل بدأ يلقي الشكوك علي حماس بدون دليل ولا سند وكيف تستفيد حماس بحادثة مثل هذه تغلق بعدها الانفاق وتقتل سمعتها في مصر ؟ وكيف يقتل مسلمون من دولة عربية شقيقة جنود لنا بهذه الطريقة الوحشية ؟ أمر لا يتخيله أحد ..وانا مع الرأي الذي يقول ان اسرائيل لها يد في هذه الحوادث ودائما ما كانت اسرائيل متورطة في قتل جنودنا في حوادث عديدة ولو قالوا انها بالقتل الخطأ.
وكما قالت استاذة العلوم السياسية هبة رؤوف "التعاون الإسرائيلي بعد هجوم رفح يثير الشكوك.. الموساد وجيش إسرائيل له ألف مصلحة "
وفعلا هذا الرأي له ما يبرره فالتعاون الاسرائيلي فعلا يثير التساؤلات والتحذيرات المسبقة ايضا تثير الشكوك ومن المضحك ان يخرج لنا من عندهم من يقول "حزننا لمقتل الجنود المصريين" !!
أحقا حزنتم ؟؟أحقا لا تبتسمون الان ولا تقيمون الافراح علي مقتل جنودنا ؟ أليس هذا اليوم لكم عيد لمقتل شبابنا ؟
ألا لعن الله النقاق ومن ينافق مثلكم ومن يدعي ويكذب ويكشف عن أكثر من وجه في كل لحظة.

وكما تحدث كاتبنا الكبير فهمي هويدي عن تسرع المنابر الاعلامية في الاتهام بدون ادلة ..فالاعلام المصري مازالت فيه الشوائب العالقة ومازالت تسيطر عليه نفس الأقلام المقتولة الضمير ويكفي انهم في اي حادثة سيقولون انها ولو بشكل غير مباشر بسبب صعود الاسلاميين للحكم !
اعلامنا للأسف الشديد يضع شارة الحداد عيل بعض قنواته ومشاهد الرقص مستمرة وكان دماء شهدائنا ذهبت هباءا منثورا ..أي خزي هذا واي عار حينما لا توقف البث ولو يوما واحد كما تضعه بعض القنوات السعودية او العربية عموما في حالة موت امير او ملك وتضع ايات القرأن لمدة ايام ..
هل الإعلانات والربح المادي اهم من دماء الشهداء ؟؟  كفوا ايديكم عنا وكفاكم محاولات للتطهر والتطهير فمازال الشيطان الخبيث يجري من قنواتنا الحكومية للأسف مجري الدماء ..


كانت اجراءات مرسي قوية واتمني ان يحافظ علي قوة الإجراءات لتحقيق وعود المائة يوم التي لم يحقق منها شيئا للإسف فلابد للرئيس ان يكون علي قدر وعده وعلي قدر وحجم المسئولية والتنفيذ..
الاجراءات التي بدأت ببعض التغييرات في جهاز المخابرات العامة والحملات المكثفة علي سيناء لتطهيرها من البؤر الاجرامية والارهابية فكم قصرنا في حق سيناء وكم كرر الكثيرون جملة "سيناء اولا" ولا من مجيب في عصر مبارك لان مبارك لم يكن يسمع الا ما يريد ان يسمع فقط من حاشيته الفاحشة الدنسة..

كلنا ثقة في اهالي سيناء الوطنيين الشرفاء انهم سيقاومون بكل قوتهم وبكل حزم هذه الخلايا الارهابية ويساعدون اجهزة الامن سواء المواطنين او شيوخ القبائل لانهم وطنيون شرفاء ..
وكلنا ثقة في عودة مصر اقوي مما كانت في كل العصور التي افسدها القهر والزور والبهتان وحان وقت الاصلاح والتطهر والشموخ والعزة والرفعة ..
ودائما نقول بكل ثقة رافعي الرؤوس "الثورة ستنتصر ولو كره المفسدون" .
سلام الله علي الشهداء ابطال مصر المدافعين عن حدودها..سلام الله علي ارض الكنانة ..سلام الله علي المحروسة.

1 comment:

Anonymous said...

اللهم احمي مصر من كل سوء يارب..انا متفق معاك خصوصا في كلامك عن بعض المستفيدين من النظام القديم ..تحليل قوي بارك الله فيك