Wednesday, April 8, 2009

من لنـــــا الليـــلة




هو:من لنا الليلة؟..وقلبي يحاول أن يهرب من صدري ليسكن رمشا في عينيك..

هي:لنا الحب ..لنا الجمال..لنا نحن..قلبين استنشقا زهر مشاعرنا فلم نخرج من مرحلة الإدمان..

هو:اه من حبك وكأني وتر تجري عليه دمائي فأخرج لحنا بين شفاهك..

هي:اه من حبك..وكأني ملاك يهرب من جنته لجنة لقاء معك فيشتاق الذهاب والرجعة..ذهاب الي الجنة في لقائك والرجعة لجنته البيضاء..

هو:أحتاج لحضنك..أن استحضر صدق عيونك كي لا احتضر علي دفئ جمالك..

هي:وعيوني مملكتك..احيانا تغمرني الغيرة منها فأحدث عنها صديقي الليلي "وريدي" لأقابلك هناك..لنتقابل معا..لنتقابل داخل نفسي..

هو:فلنجعل لقائنا داخل نفسي..انا لست انانيا..لكني اراك كما اشتاقك واشتاقك كما احتاجك..لتنشطري في نفسي لشوق رؤيتك وشوق احتياجك..

هي:انانيتي تعشق انانيتك ..لتصير في ارواحنا لقاءا ..وفي لقائنا روحا واحدة..

هو:وكيف اكون في روحك !..حدثيني عن هذا الرجل الذي اتمنه ان اقابله فيك..

هي:اممممم..هو رجل يرحل في صدري وعاطفتي كل صباح..ينثر زهرا في مسامي المشتاقة اليه فيجعلني زهرته واجعله احساسي..

هو:محظوظ هذا الرجل..اشتاق لأن اسهر معه داخلك..فيحدثني عن رحلته واحدثه عن شوقي اليك لنكمل قصتنا عن رحلة شوق..

هي:وسعيدة تلك المرأة داخلك تحاول ان تلهو علي كف يديك وتتأرجح علي فضة القمر وتجري كبنت صغيرة علي انفاسك..

هو:وكأن الليل يحاول ان يهمس في قلوبنا "من لي الليلة سوي الحب ! ".. "من لي الليلة الا عاشقان مثلهما!"..
هي:انا اري ليلي في عيونك ونهاري في حبك لي كالذهب الخالص حتي اذا اجتمعت فضة الليل بذهب الحب يصير النبض كما اللؤلؤ عقد منثور في كل لقاء..

هو:انا اجمع ليلي ونهاري في نظرة من نظراتك وجنتي الموعودة علي امل عيونك..

هي:نحيا بالحب؟

هو: نحيا بالحب..

هي:من لنا الليلة ! ..وكأن البشر كلحن الماضي او الذكري لا يوجد الا الطير علي الاشجار وناي يعزف وزهور تتراقص فينا..اين الناس واين البيوت !

هو:من لنا الليلة ! ..وكأن الحب كما النداهة تجمعنا في كهف مسحور وتغلق اعيننا الا عن انفسنا فلا نري بشر ولا يعشقون..

هو وهي: من لنا الليلة..إلا هوانا ..والعشق الباسم في اعيننا والراحل في عروقنا والصادح في وجودنا..



فيقول القمر..
"هي اجمل ليلة"..





2 comments:

roksan said...

its very lovely words from aromanc man

معـــــتز هــاني سعد said...

شكرا لكي دعاء وشرفني حضورك