Tuesday, March 8, 2011

علي السادة العملاء التوجه الي اقرب فـرع للعمالة


عن من اتحدث ؟..عن المخونين او الذين اتهموك في اي مرحلة بالخيانة..بالطبع لا اتحدث عن اهل الثورة المباركة ولكن اتحدث عن القلة الجاهلة فيهم او الزومبي السياسي او من يحتاجون لمكسبات الطعم والرائحة الادمية من يتهمونك يالخيانة او العمالة لمجرد رأيك في مشهد ديكتاتوري حقير ومريض ويتحدثون عن الديموقراطية ..وهم لا يفقهون تأويلا لها اصلا..!

من هم ؟ هم قلة لا تعرف الفرق بين الباتشينو والكابتشينو او لاتعرف الفرق بين نعوم تشاموسكي وناعومي كامبل هذا ان كانوا يعرفون الاخيرة ..!
هم مجموعة خرجت كذبا لتشارك في الثورة المباركة الناجحة فقط لتخرج منها لتتهم الناس الذين هم اسيادهم في الوطنية ان جاز التعبير ولكن لا انصحكم في النزول لساحتهم العفنة في المزايدة الوطنية بالطبع..

من هم ؟ جهلة ؟ بالتأكيد..هل ينتمون للبرادعي او لاي احد ؟ لا للبردعة من المحتمل..او ينتمون لحزب "الخبل" ..
من هم ؟ ولماذا اتحدث بلغة القذافي ؟ كما قال "من انتم" ..فعلا صدق القذافي في جملته الوحيدة الصادقة عندما قال "من انتم يا جرذان"شدوهم من الجحور...
فعلا هناك جرذان تنتشر الان في كل مكان تهاجم وتتهم..
مرة اخري اكرر اني بالطبع لا اتحدث الا عن المتاجرين الافاقين الذين اتهموا اهلهم وناسهم بالباطل كي يكسبوا بنط سياسي علي حساب الاخرين ولكن هيهات فالعلقم معروف طعمه ..اعرف الكثيرون من الشرفاء الذين شاركوا في الثورة كما اعرف الخنازير منهم..
وهناك بعض من القوا التهم جزافا وشاعوا الفرقة واشاعوها..

خو
نوك ؟ قالوا لك انك من اعداء الثورة او بعض اللوغاريتمات التي لا يفهمونها ؟ قالوا انت عميل ؟ قالوا انت منشق ؟
خذ نفس واستريح فهذا يحدث مع الجميع من قلة جاهلة ..في كل يوم ستمر عليك القلة المخنثة سياسيا ويتهمونك بالخيانة لان لك موقف او رأي مضاد اثناء الثورة..
انا ايضا كان لي راي في اثناء الثورة ان نتوقف للحظات لالتقاط الانفاس من اجل مصر فقط او اقتصاد مصر وامنها ثم عدلت عن راي عندما رايت الشهداء يتساقطون وقلت بل اكملوا الثورة فهذا من اجل الشهداء..
قلت هذا قبل الثورة بايام عديدة ..وسبحان الله خرج "الزومبي" السياسيين من كل حدب وصوب يتهمون الناس باخماد الثورة بل والبعض بدأ يتفوه بعفن القول بجملة "لماذا تفرحون؟؟ انتم لم تشاركوا اصلا؟ وكنتم ضدنا " ..

الغريب ان الجهلة نسوا اننا لم نشارك ايضا في حرب 73 ومع ذلك افخر واحكي للعالم ..ولم اعرف رافت الهجان شخصيا ولكن احكي للعالم عنه وافتخر انه مصري مثلي..ولم اعرف احمس او عرابي شخصيا ولم يشرب معي الشاي ولكن احكي للعالم عنه..
ولكن الجهلة اعطوا الحق بالفرحة للمشاركين فقط وهذا فعلا من المضحكات المبكيات في مصر حاليا..!

الغريب ان "المغيبين" هؤلاء الذين نطقوا بالف باء سياسة منذ ايام في عمر السياسة بدأوا يتحدثون وكأن لهم فعلا "صفة سياسية" وهم لا ينتمون لاي فصيل ولا لهم حتي فكر سياسي علي ورق جرائد واضح او معلن ..
ولكن لأن الله شاء ولأن الوقت شاء وكان لابد للحق ان يظهر بدأ الحق في الظهور كشمس ساطعة الأن في مقالات معظم المثقفين..نفس الكلام بدأ يقال الأن من مختلف الأرجاء ليخرس السنتهم او لعلهم يتهمون هؤلاء الناس ايضا بالخيانة كما خون الناس بعضهم وقالوا انتم تقتلون وتنسفون وهذا الكلام الذي هو من صميم ثقافتهم من مجلة "سمير" او "فلاش" ..!

حتي من يسب ويشتم في النظام السابق من سنواااات قبل ان يشب شاربهم تقريبا او "يبلغوا" ...قالوا لهم كيف تتحدثون هكذا وتريدون وقف الثورة ! كيف تقتلون الثورة يا ناكروا الجميل..رغم ان الرأي الأخر ان هناك خطر يحيط بالثورة وهناك ناس تريد ان تدمرها ولابد من التقاط الانفاس لمستقبل مصر اي ان كل همهم هو الثورة اصلا !


الان بعد نجاح الثورة الساحق والحمد لله تعالي ظهر الحق وزهق الباطل..كان لابد ان يكملوا طبعا بعد ما سقط الشهداء وهذا ما قلته بالتحديد في وقتها ..ثم انكره الجهلة بعدها عندما نجحت الثورة..طبعا الوف الشباب واجه هذا الموقف بل حدثت القطيعة بين الوف المصريين من قبل الاطراف الخاسرة..!

ظهر الحق وزهق الباطل الأن وبعد اكثر من شهر علي الثورة ..ظهر بعض العلماء والمثقفين والاقتصاديين تباعا يتحدثون عن ضرورة الإلتفات لمصر..ضرورة العودة لحضن مصر الان وليس غدا..

نفس الموقف يتكرر الأن اشخاص تريد اكمال الاضرابات عن العمل من اجل الحقوق واشخاص توعيهم وتقول اوقفوا الاضرابات الان من اجل مصر..نفس الموقف يعاد ولكن بعد الثورة وسيخونهم البعض ايضا ويقول لابد لهذه المطالب الفئوية ان تاخذ حقوقها ..سيقولون لابد ان ياخذوا حقوقهم الان الان ولا نهتم لخراب مصر وان الدقيق اصبح لا يكفي الا لايام معدودة والدولار سيصل لسعر قياسي..سيقولون فلتذهب مصر الي الجحيم المهم المطالب..هذه هي روح التضحية لمصر؟

وساسرد هنا بعض الاقوال لفطاحلة عن ضرورة ان تكون مصر اولا..نفس الجملة التي قالها الكثيرون ايام الثورة في وقت ما في المنتصف وقالوا مصر اولا فقال البعض الجاهل لهم انتم لا تحبون مصر..!!!! عجبت لك يا زمن !

د.محمود عمارة مشهود له من انه من اكثر المحبين لمصر قال في برنامج القاهرة اليوم : "اللي بيضرب دلوقتي ده ومش همه مصلحة البلد الجيش يشيله من ايديه ورجليه ويرميه في السجن ده الحل لان مصر بتضيع "

وقال ايضا الدكتور محمود عمارة " هيقولولك تمن الحرية..طب ليه؟ وانت ممكن تاخدها صافية من غير خساير..اوقفوا الاضرابات والمطالب الان من اجل مصر وعودوا لاعمالكم فورا فورا"

ايه يا ... ؟؟ الراجل ده خاين هو كمان ولا ايه يا جهلة ؟؟ يا سطحيين يا غوغائيين يا كوابيس التاريخ ..!

وماذا عن نبيل فاروق؟؟هل هو خائن ايضا ؟؟

قال نبيل فاروق في مقالته الاخيرة في قطعة من المقالة "ثم ماذا لو تحققت المطالب، بغض النظر عن اتفاق الشعب أو اختلافه معها ؟!.. هل ستكون هذه نهاية المطاف، أم أن

التظاهر والاعتصام سيصبحان وسيلة التعبير الأساسية في مصر، ولا داع لمجالس نيابية أو قانون، أو إجراءات ؟!..
ماذا لو أجريت انتخابات رئاسية نزيهة، وفاز فيها رئيس جديد بنسبة خمسة وسبعون في المائة ؟!.. هل سيعتصم الخمسة وعشرون الآخرون في ميدان التحرير، مطالبين بتغييره ؟!.. أية ديمقراطية هذه ؟!..

وقال ايضا نبيل فاروق :

""أيها السادة، اندفاعكم الانفعالي، وحماسكم لإثبات قوتكم، يقضى على كل مكاسبكم، ومن يستعدونكم على جيشكم يسعون، عن وعى، أو بدون وعى، وبحماس حقيقى، أو برغبة في إثبات الوجود، والفوز بجزء من الغنيمة، إلى تدمير مصر.. إنهم يدمرون مصر.. فاحسبوها.. واتخذوا قراركم.. ولك الله يا مصرنا؛ ليحميك من محبيك قبل كارهيك.""



الم يكن هذا راينا ايضا يا ... ؟؟ الم نقل اننا نخشي من الفوضي ؟؟ ونخشي ان تكون هذه الطريقة بدلا من ان يسود القانون ؟؟
نفس الموقف يتكرر..كان في السابق اشخاص تريد التروي فقط مع مباركة الثورة بالطبع فكل مصر تبارك الثورة للقضاء علي فساد مبارك وحاشيته ..قالوا انتم خونة..الان هؤلاء الكبار ايضا يتحدثون عن التوقف الان عن الاضرابات والمطالب الفئوية من اجل مصر لكي تحقق الثورة ما اتت من اجله سيتهمونهم بالخيانة ايضا وسيضعونهم في قائمة سوداء.!

وبالطبع الحديث عن ان هذا بعد الثورة ولكن الموقف الثاني قبل الثورة هو قمة الازدواجية في المعايير..فهي نفس المطالب والاضرابات الفئوية لها حقوق فلماذا تقمعوهم ؟؟
طبعا هذا الكلام تردد الان علي شفاه العديد والعديد من الشخصيات البارزة ثقافية وسياسية وغيرها ممن يطالبون بهدنة..كما طالب الكثيرون بهدنة اثناء الثورة فخونوهم..والمطالبة بهدنة لم تتحدث عن ايقاف الثورة لا بالطبع بل فقط التفاوض وتعيين قائد للتفاوض باسم الثورة المجيدة واخذ الحقوق كاملة بالتفاوض الكامل مع هذا النظام الفاسد واقتناص الحق الكامل منه..خرج اصحاب الشوارب الجديدة يحدثوك عن الخيانة ؟؟ ياللعجب ..!


الان سيخونون المفكرين وغيرهم من يطالبون بالتهدئة ..سيقول البعض لااااااا لا تهدئة لابد لكل الفئات ان تاخذ حقها الاااااان يا خااااائن ياااا عميل..
ولا يولوا انتباه لاقتصاد ينهار ولا استثمارات تهوي الي القاع ولا سعر دولار ولا مخزون استراتيجي وسلعي ولا تصنيف ائتماني ولا جذب سياحي ولا كل هذا فالمهم ان لا تكون خائن..رغم مصر تقتل علي يد البعض..واولهم هؤلاء..


شباب ائتلاف الثورة حماه الله وحفظه يجلس ويتحدث بعقلانية شديدة وياخذ كل مطالبنا ويعطي لمصر حقها..بينما الجهلة المندفعين يريدون تدمير مصر..!
شباب ائتلاف الثورة والمتعمقين سياسيا والفاهمين حقا لاقتصاد دولة ومعناه ولهم فكر اقتصادي وسياسي هم امل مصر..اما القلة الجاهلة فتريد خراب مصر من اجل فرحة بالغ سياسيا جديدا باول نقطة مني تخرج من اعضائهم السياسية العفنة.. او كما قال مظفر النواب "الغاز الوطني الفاسد من اذنيك" مع اختلاف المعني بالتاكيد..!


كل الثورات ايها السادة لها مزايا ولها نتائج سلبية وهذا يقوله التاريخ واذا بحثت عن هذا فستجد عيوب الثورة الفرنسية والامريكية وكل الثورات مسجلة او نتائجها السلبية اما اذا تحدثت عن نتائج الثورة المصرية السلبية فسيخرج لك البعض قائلين لااااااااا يا خااااائن هذا ليس سلبيات انها ثمن الحرررررية اااااااه..وخطابات مستوحاة من الافلام الهندية العقيمة القديمة وهم لم يقرأوا كتاب اقتصادي واحد علي الارجح ولا يعرفوا خطورة ما يحدث !


لماذا اهاجم ؟؟ لان من يتهم انسان بالخيانة في راي ليس الا بجاهل او احمق..ومن لا يسمع كل وجهات النظر ليس الا افاق..ومن لا يريد الا ان يسمع نفسه ليس الا بساذج !
ولماذا اقول هذا الان ؟؟ لان هذه الموجة انتشرت جدا بعد الثورة للأسف وتجد البعض يتهم بالفاظ غريبة بعض الناس لانهم اصحاب وجهات نظر مختلفة فقط.."المكارثية" تعود من جديد او تصنيف الناس بغباء دون تفكير !



اذا نظرنا نظرة محايد وعرفنا نتائج الثورة الايجابية والسلبية نجد ما يلي :


اولا :مميزات الثورة ونتائجها الايجابية :


1- تنحي الرئيس ونظامه الفاسد

2- اعلاء ارادة الشعب علي الحاكم الظالم واعطاء درس عظيم للعالم العربي في الارادة والتغلب علي القمع

3- حل مجلس الشعب الفاسد وتعديل الدستور الظالم المجحف

4- اظهرت التلاحم بين الجيش والشعب وبين المسلمين والاقباط في مشهد وحدة رائع ومثالي

5- اظهر روح المصريين الحقيقية وتعاونهم من خلال اللجان الشعبية

6-تعيين وزارة جديدة بافراد شرفاء وعازمون علي تغيير مصر للافضل

7- اظهار مشاهد جميلة في الشعب المصري وخوفه علي بعضه




ثانيا : عيوب الثورة او نتائجها السلبية :


1- فقدان الامن والامان وانتشار السلب والنهب

2- تضاءل فرص الوظائف في المستقبل القريب او زيادة المرتبات لما هو مأمول

3- زيادة الجوعي علي ما كانوا عليه

4- خسارة 300 مليون جنيه يوميا

5- انهيار القطاع السياحي عن بكرة ابيه واجلاء اخر سائح من مصر

6- تخوين الناس لبعضها وعمل قوائم للتصنيف بين المصريين وبعضهم والحكر علي الرأي لمجرد مخالفته الثورة بديكتاتورية كاملة

7- تراجع التصنيف الائتماني لمصر لمستوي اقل بدرجتين وهي كارثة

8- اخلاء الحدود المصرية وتعرض مصر لضرر وخطر داهم عند الحدود

9- حرق السجون المصرية وفقدان هيبة الدولة واعمال التخريب

10- انتشار سياسة "الدراع" وعايز حقي دون اللجوء للجهات المختصة


عيوب ومزايا عديدة للثورة مثلها مثل اي ثورة اما بعض القلة التافهة فاذا قلت لها ان للثورة سلبيات قالوا لاااااااا خاااااين عمييييل زنديق امبريالي توسعي مناكف مشاكس واي كلام في البتنجان لانهم لا يستطيعون الرد ولا يعرفون عن ماذا نتحدث اصلا !

وطبعا بعض الصحف العالمية بل الكثير منها والصحف الاقتصادية العالمية تحدثت عن المخلفات الاقتصادية السلبية للثورة بكل حيادية بدون خوف من اتهامهم بالعمالة !!!


الخلاصة ان مصر فوق الجميع..وان من يتهمك بالخيانة دعك منه فهو جاهل ولا تعتد لرأيه اصلا واتجه لشباب ائتلاف الثورة او بعض من شباب التحرير الواعيين فعلا سياسيا وتناقش معه في الثورة اذا احببت وستخرج بنتائج ايجابية بدلا من ان تتحاور مع جاهل..

وان كانت لك مطالب فاجلها الان من اجل مصر واقتصاد مصر ورفعة مصر ولا تنساق وراء الافاقين الان..وباذن الله سيشكل الاستاذ عصام شرف الرجل الشريف ديوان مظالم لتقدم مطالب الناس ولكن اعملوا الان من اجل مصر ومن اجل عودة مصر الي نفسها والي اهلها ومن اجل نجاح كامل لثورة مصر المجيدة..ثورة مصر العظيمة..

ثورة مصر الخالدة التي تحدث عنها العالم اجمع ورفعت من ثمن المصري..وحمي الله شباب مصر الواعيين وشباب ائتلاف الثورة وشهداء مصر ورد الجناين ودمائهم الذكية فوق رؤوسنا جميعا..والله الموفق.


واقول لك جملة هي الحاسمة في هذا الموضوع " اللي يمسك الكتاب بالمقلوب لانه مبيعرفش يقرا..لازم تبقي شغلته مخبر..ويقعد يصنف الناس ويعتبرهم عملاء..وهو برئ..برئ قوووي












1 comment:

Anonymous said...

ههههههههه وانتشرت القوايم السودة في كل مكان حتي بين الناس وبعضهم.فكر مريض فعلا
احييك علي مقالتك الرائعة