Friday, August 16, 2013

عن الارهاب وتمثيلية الإنسانية والاسلام السياسي أتحدث






تيارات الإسلام السياسي التي أحالت مصر الي ساحة حرب لمعارك دموية..ألم يردد الجميع جملة عدم خلط الدين بالسياسة فهل رأيتم النتيجة الأن ؟
إتبع أسلوب هذه التيارات اسلوب المقاوحة والوقاحة وبدأوا في الدخول في احاديث وأيات بطريقتهم وتفسيرهم الخاطئ لمحاولة اثبات ان تيارت الاسلام السياسي هي الأحق بالحكم وان الخلافة قادمة لا ريب فيها !!

انهم لا ينظرون في أي قرن نعيش ولا لأي جيل يتحدثون ..انهم لا يعملون عقولهم ولا يحاولون حتي الاجتهاد في التفسير او محاولة العيش في فقه الواقع ..انهم كائنات اوشكت علي الانقراض او ستنقرض قريبا لانهم لم يفهموا ما معني ان تحاول السعي وراء ركب الحضارة والتقدم والعلم ..انهم قوم أمنوا ان النقاب اهم من الفيمتو ثانية ولذلك اصبحت نهايتهم وشيكة ولفظهم المجتمع كأي عنصر دخيل شاذ فكريا..

دعونا نتحدث اولا عن رأي الدكتور العالم مصطفي محمود عن تيارات الاسلام السياسي سواء الاخوان او غيرهم فهو من اكثر الشخصيات المثقفة التي رأت في هؤلاء عودة للخلف ومحاولة صبيانية للتخلف والرجعية ..



نتحدث اولا عن اراء مصطفي محمود من كتابه القوي "الإسلام السياسي والمعركة القادمة" وهذه اهم الجمل التي تحدث بها ولخص بها أراءه :
1- "ولكي يكسبوا المعركة قبل ان يخوضوها جعلوا من الاسلام السياسي خصما للديمقراطية ووقع السذج من المسلمين في الفخ فقالوا معها ان الديمقراطية كفر وهذا منتهي امانيهم والحق الذي لا مراء فيه ان الاسلام لا يمكن ان يكون خصما للديمقراطية فالانتخاب والبيعة والشوري والاستماع الي رأي الخصم هو صميم الاسلام "

2-"لا عصمة لحاكم ولا حكم إلهي في الاسلام وانما هو حكم مدني ديمقراطي يخطئ صاحبه ويراجع"

3- وتحدث في هذه العبارات مصطفي محمود لمحاولة وصف الاسلام السياسي الذي نريده وهو كما قال  :

"الاسلام الذي يريد ان ينهض بالعلم والاختراع والتكنولوجيا لغايات اخري غير التسلط والغزو والعدوان والسيطرة
الاسلام الذي يتجاوز الاصلاح الفردي الي الاصلاح الاجتماعيوالحضاري والتغيير الكوني
الاسلام الذي يريد ان يشق شارعا ثقافيا اخر ويرسي قيما اخري في التعامل ونماذج اخري من الفن والفكر"


4- "الاسلام يقوم كله علي الحرية ويرفض الاكراه بجميع صوره"

5-"والولاء هنا وهناك أصبح ولاءا سياسيا ولم يعد ولاء دينيا والقتل مستمر والهدف من يحكم ومن يتسلط ومن يقفز الي الكرسي"

6- "وكل طائفة تتصور انها وحدها التي تحكم بما انزل الله وان معها التفويض بالخلافة والحكم واقامة شرع الله في الارض وانها وحدها الاصولية وهي كما فهمنا اصولية سياسية لا علاقة لها بالدين"

7-"أي عقلية تلك العقلية الاصولية التي تريد ان تحكم وهي لا تري من الدين الا النقاب والجلباب واللحية وحرمة التماثيل والتصاوير والرسوم والموسيقي والفنون الجميلة "

8- "وفي وسط هذا كله تعملق سلطان السلاطين وتجبر الجبارين وتراجع الاسلام الحقيقي وخرج من ساحة الفعل ونسي المسلمون ان الخليفة المطلق الصلاحية هو في حقيقة الامر خارج علي الشريعة ومتمرد عليها ومغتصبها"

9-"شهوة الحكم اذا اصبحت حلم المناضل المسلم فانه غالبا ما يفقد اسلامه قبل ان يصل الي الكراسي"



اما من كتاب مصطفي محمود "وبدأ العد التنازلي" فيحدث فيه التيارات المتشددة ايضا ويقول لهم :


1-"هذا اللغم الاسلامي الذي زرعوه في بلادنا واشعلوا طرفه في ذكاء وحذر فاذا بطوائف اسلامية عديدة تخريج علينا بأسماء متباينة مختلفة ترفع راية السلفية وتحرم بإسمها كل شئ وترفض جميع المؤسسات الديمقراطية بكل اشكالها"

2-"مثل هذا العميل هو بعض ما زرع الكيان الصهيوني في ارضنا من الغام لتفتيت الاسلام من داخله واذا كان بعض الشباب مخدوعا فان القيادات الماكرة ورءوس الفتنة التي تحفر لتهدم البيت تعلم تماما ماذا تفعل"

3- " هي قنبلة اسلامية في ظاهرها لكنها في حقيقتها تيار عنصري دموي لا يعرف سوي التنكيل والارهاب والاعتقال والاعدام وسفك الدماء وتكفير الخصوم انه الثأر الفارسي ملفع بعباءة لا اله الا الله لينتقم من اهل لا اله الا الله"

4 - "الذين يرفعون راية الايمان ويطلقون من خلفها الرصاص كذابون فقد جعلوا من انفسهم قضاة وجلادين وهذا ليس اسلاما ولا هم بمسلمين بل عملاء تخريب يعملون لحساب الشرق والغرب وهم مجرمون من اختصاص الشرطة والامن ومحكمة الجنايات"



بإختصار شديد هذه هي أهم اراء مصطفي محمود في التيارات الاسلامية التي تتدخل في السياسة وهم ليس اهل لها وايقن الجميع هذا من خلال العالم الماضي وهذه التجربة المريضة لمرضي نفسييين حكمونا وهم هاربون من المعتقلات ليحكمونا بالحديد والنار كانه يحاولون تعويض ما حدث لهم في انتقامهم منا ..انه المرض النفسي والكبت بشكله العابث وانيابه الدموية..

ولكن تظهر علينا كثير من الاصوات التي تتحدث عن الانسانية..لهذه الدرجة هانت عليكم انسانيتكم وضحك عليكم الاعلام الاخواني القذر ..عن اي انسانية تتحدثون ؟ وهل الانسانية غير التعاطف وهل الانسانية هي الأدمية؟

دعونا نناقش هذا الموضوع اولا ونعرف ان شتان الفرق في رأي الكثير من الكتاب والفلاسفة بين الانسانية والادمية..هل كل بني ادم انسان ؟؟ بالطبع لا..كما قال جبران في جملته الخالدة "الإنسانية نهر من النور يسير من أودية الأزل إلى بحر الأبد."
وكما حدثنا ثروت اباظة في رواية الغفران "حينما يفرض الحب نفسه وتفرض البشرية نفسها فعندها لا فرق بين عابد وغير عابد فكلهم عند مطالبها بشر وكلهم وكلهم عليهم ان يخضعوا لبشريتهم"

أيها الاخوان اخضعوا اولا لبشريتكم وانسانيتكم ثم نخضع لها نحن..يمر عام من التنكيل والقتل من طرف التيارات الاسلامية ثم يتحدث "الثوري الهش" كما اسميه عن تعاطف مع الاخوان..
الجميع يرفض الموت ولكن لا بد ان نعرف اسبابه اولا ..اسماء بنت البلتاجي كنموذج هي ضحية ولابد ان لا نشمت فيها فعلا..هي ضحية لأب مستبد وتربية عقيمة حرمتها من اجمل وانبل اسباب الحياة حرمتها من جبران وفولتير وباخ وبرنارد شو وبحيرة البجع وسيغفريد وباولو كويلو وايفان تورجنيف ..

حرمها البلتاجي من الموسيقي والحب والعاطفة ورونق الحياة وعطرها البهيج وملئ قلبها بكره المدنية والديمقراطية وكره الانسان لاخيه الانسان !!
اسماء ضحية وليست مجرمة..المجرم هو البلتاجي وامثاله الذي قتلوا اولادهم مع سبق الاصررار والترصد بلا قضية ولا شئ ليستشهدوا من اجله..

انهم يرون في الموت وسيلة لغايتهم القذرة في استعادة الكرسي ولا يرون في الحياة وسيلة لعلم ولا تكنولوجيا ولا ثقافة ..
هؤلاء الذين استسهلوا كل شئ باسم الحرام..اذا ناقشت احدهم في افكار نيتشة او شوبنهاور قالوا لا نتحدث في الحرام..
اذا حدثتهم عن بيتهوفن قالوا حرام..اذا حدثتهم عن جورج اورويل او اي كاتب او فيلسوف او سيمفونيات بيتهوفن يقولون حرام..
هؤلاء الجهلة ليس لهم الا مناقشة الكتب الدينية وفقط..لا يوجد منهم واحد مثقف بالمعني المطلوب وما قتل ثقافتهم هو حلالهم وحرامهم الذي وضعوه لأنفسهم كذبا وزورا..
تجد الحوار الكوميدي بين احد هؤلاء المتشديين وبين مثلا اي طالب جامعة امريكية او اي طالب خريج جامعة جيدة وتجده مثل القزم الصغير يحاول جرك لمناقشة فقه السنة مثلا لانه لا يعلم عن ماذا يدور الحوار..يجلس في كل مكان ولا يعلم عن ماذا يتحدثون فيحاول ان يأخذ النقاش للدين..لا يعرف لغة الارض..لا يعرف ادباء ولا ادب ولا موسيقي ولا كلاسيكيات الافلام ولامخرجين ولا فلاسفة لانه يحرم كل ما يتحدث الناس عنه في الحياة انه الجهل المطبق يا سادة..


دعونا الأن نتحدث عن الانسانية المزعومة لبعض من خارت قواهم الثورية وبدأوا مرحلة يقولون عليها التعاطف واقول عليها "الوهن"

دعونا نري بعض صور ونذكركم ببعض صور اخوانية الانسان المشئومة الفترة السابقة :


1- "ست البنات" او هكذا اطلقوا عليها عندما داس عليها جندي من قبل شمت خالد عبد الله وقال للبرادعي لانه تعاطف حينها "يا واد يا مؤمن" وقال "هي نزلت ليه اصلا تستاهل" !!!!

2- خيم الاتحادية التي تم حرقها ونهبها وضرب وقتل من فيها من قبل الاخوان وغيرهم والجملة الشهيرة الحقيرة "جنبة نستو يا معفنين"

3- تكفير المعارضين من شيوخ القنوات الدينية كل يوم وكل ساعة

4- فتاوي الفتنة والتفريق بين افراد الشعب وتحريم زواج الاخواني من انقلابيين كما يسمونهم !!

5- دعوات الجهاد ضد جيش الوطن وضد المواطنين وحرق سياراتهم في كل مكان واستباحة اعراضهم وتفتيش اهالي رابعة والتعذيب الذي أكدته منظمة العفو الدولية داخل الخيام ..

6- حرق ممتلكات الوطن من مديريات الامن والمحافظات وتشويه كل معالم مصر واظهار انها دولة متشددة امام العالم

7- الاستعانة والاستقواء بالخارج ضد ابناء بلدك سواء جهاد الحداد او البلتاجي وحرق علم مصر في رابعة !!

8- ما تم قتلهم علي يد الاخوان امام المقطم هل نسيتم احداث المقطم وقتل المصريين بالرصاص الحي امام مقر الاخوان !!

9- قتل بعض الشيعة وسحلهم بسبب شيوخ الفتنة والتحريض ولم يمثل رسولنا الكريم ابدا في حياته بجثة الاعداء حتي ..

10- حرق الكنائس بلا انسانية ولا رحمة لاثارة الفتنة الطائفية بين افراد الشعب المصري للدعوة لتدخل اجنبي

11- فرحة البلتاجي عندما اعلنوا عن ضرب صاروخ من اسرائيل علي سيناء من فترة

12- قتل ظباط الجيش والشرطة جهارا نهارا في سيناء ولا مراعاة لحرمة شهر رمضان

13- الهجوم علي ميدان التحرير بالاسلحة وقتل عدد ممن كانوا فيه

14- الدعاء علي المسلمين علي المنصات بأعلي الاصوات وكأن نصف الشعب اصبع يستحلون قتلوا بسبب اختلاف سياسي

15- الشماتة في كل قتيل من جانب الثوار علي قنوات الفتنة ايام احداث الاتحادية ..



حقا انا اضحك بشدة عندما يحدثني احدهم بشعار الاخوان "كرهك للاخوان خلاك حيوان"  اقول لهم وانا ابتسم  " وماذا عن كره الاخوان للإنسان؟؟؟"

ارجو علي من يتحدث عن الانسانية دون ان يقرأ عنها اصلا او يعرف معناها الفلسفي او الادبي ان يقول لي اين هي الانسانية فيما ذكرته من هذه النقاط والأثام التي اقترفها الاخوان ؟؟
ارفض الموت نعم ولكن كيف اتعاطف مع البلتاجي مثلا الذي دعا لقتلنا علنا امام العالم !!
ارجو لمن يتحدثون عن الانسانية ان يعرفوا ان التعاطف مع هتلر عمل ضد الانسانية لانه قتل الملايين..والتعاطف مع الطغاة فعلا لا انسانيا ..
من تتعاطف معم كانوا قبل ايام يتحدثون عن قتلك وسحلك وتكفيرك ولكن القلوب الثورية المحبة لوطنها تعرف هذا جيدا اما المدعون الذين كل ما يخشونه في الحياة هو مظهرهم امام الاخوان فيتحدثون عن الانسانية وهم ابعد ما يكون عنها...باعوا دم جيكا من اجل دم اسماء هذا هو الملخص ...كل الدم حرام ولكن لا تبيع دم علي حساب دم

احتفظ بثوريتك الضعيفة لنفسك وحاول ان تمسك الحبل من المنتصف بضعف وهوان ولكن ما سنذكره لك دائما انك لست ثوري ولكنك ممثل قدير تلعب علي كل الحبال ..
اما انا فسأبقي ثوري مصري حر اريد مصر المدنية القوية بلا ارهاب فكري ولا ديني..لا احب منظر الدماء ولكن لا اتعاطف مع قاتل خسيس يريد قتل جيش مصر الحر وقتاله..

سأبقي ثوري انسان اما انت ايها المتعاطف ستبقي نصف انسان وبلا ثورية تذكر وانما هو نفاق اجتماعي لكي يقول عنك البعض "هذا الشخص محايد"
لا حياد امام قضية محسومة لقد جربنا الدولة الدينية الفاشية علي مدار عام ..اذا كنت تريد تجريبها مرة اخري فهذه مشكلتك اما انا افهم الدرس من اول مرة ..فاذا كان مدعوا التعاطف لديهم اي ادلة علي رحمة الاخوان فليذكروها فانا ذكرت ادلتي فاعطوني دليل واحد ومقنع عقليا لكي اتعاطف مع قاتل ..

لا اتحدث عن صغار المعتصمين ولكن عن صفوت وبديع وامثالهم من الخونة..

حفظ الله لنا مصر وحمانا من المترددين والضعفاء وحفظ لنا الثوريين ممن يريدون مصلحة الوطن والقضاء علي الارهاب..

"كل الدم المصري حرام"   ارجو ان يعرف الاخوان قيمة هذه الجملة فمنذ الاعتصام سقط مئات الضحايا من كل الاطراف بسبب ارهابهم ..

No comments: