Thursday, September 4, 2008

لحــــن الملائكـــة الأخـــير



"حين نكون جزء من الحقيقة..ونبحث عنها ..فهو أسمي أنواع البحث في الذات..وهكذا فعلت في عينيك"


وجدت بلا مأوي ولا منفي..متروك لشهيق الصدفة..
أبحر فوق رموشك بمراكب ورقية وأحلام صغار..
أتحدي الخوف بيقين الغمضة والغمضة..
حين أذاق الله جمالك للأرض ..عرفت للأيام مكانا وطقوسا..
عرفت كيف يكون إستقبال العام الجديد ..
وعرفت كيف تعيش في ذاكرة الحسن نسيما ورياحين..


أنا بين رموشك كأطفال الجنة..
دون حساب بقيت ..ودون حساب أخلد..
لأزقزق نثري علي أغصان الفضة..فيصير الحب فضيلة..


أنا بين رموشك كجمال نائم..
أتنعم في وديان الحسن بمأدبة من طيف عيونك..
وأمارس طقس العودة ..
إلي نفسي ..كل صباح..


أنا بين رموشك نجم تائه..
يهتدي بنفسه..ويفتش عن لغة القمر في سرية..
ليعود لوهجه..ويرتجل عيونك في ضوئه..


يا إمرأة تشرب أوردتي كل صباح..
كفنجان القهوة..
دليني كيف أحلي بالسكر أوردتي ..
وأزرع في دمي مواسم للوز وللطيب!..


يا إمرأة مبدعة حتي في تثاؤبها ..
حين يشرب النوم خمرته علي شفتيك لينعس..
لأستيقظ سكونا في عينيك كل صباح..


إرحلي في حقيقتي..وإنتفضي في خيالي..
لتكمل الملائكة لحنها الأخير..


لنقسم قصتنا وجودا وخيالا..
فأصير وجودك وتصيرين خيالي..
ليصير الكون أرق..


نامي حتي في حركاتي..
لتشير يداي إلي الجنة..
وأموت في رمال متحركة بين خصال شعرك..


أبحث عن نفسي في نبضاتك..
وأفتش بين بكائك عن دمعة تحملني..
فأعود كملك..
دون ملك الحقيقة..
لأنك أنت الحقيقة..


5 comments:

Anonymous said...

أنا بين رموشك كأطفال الجنة..
دون حساب بقيت ..ودون حساب أخلد..
لأزقزق نثري علي أغصان الفضة..فيصير الحب فضيلة..


الحتة دي فظيعة والموضوع كله فظيع ورائع الله عليك تعبيرات مذهلة
dodo

Sara said...

بص بجد روعة متتوصفش

معـــــتز هــاني سعد said...

شكرا عزيزتي سارة والأروع وجودك وتعليقك العذب

Anonymous said...

مستحييييييييييييييييل..للصبح..وطول اليوم..ايه الجمال ده..تحفة
rania_secret

sterling silver locket said...

هذه هي زيارتي الثانية لهذا بلوق. بدأنا مبادرة جديدة في نفس فئة هذا بلوق. قدمت لنا مع بلوق الخاص بك معلومات قيمة للعمل بها. لقد قمتم بعمل رائع....

شكرا!
sterling silver locket