Thursday, September 25, 2008

الحضيــــض وأكثـــر

كتبت منذ فترة عن أغرب الفتاوي علي الإطلاق وقلت بأن في كل يوم أجد الأمر صار مخزيا وغريبا خصوصا امام الغرب وأسف لتكرار الموضوع ولكني أجد نفسي مضطرا هذه المرة لنشر هذه الفتاوي الجديدة والتي للأسف ليست من تأليفي
فعندما كتبت بعض الفتاوي الساخرة في موضوع سابق علي سبيل السخرية اتضح انها عين العقل جانب ما يقال الأن
م الأخر يعني دول أخر فتوتين حصلوا وانا ماليش تعليق معين علي الموضوع ولكن جملة واحدة قالها استاذنا نزار قباني هي "متي يعلنون وفاة العرب" ..صدقت والله


الفتوي الأولي: قتل ميكي ماوس ..طيب نقرا الفتوي مع بعض .. منقول عن موقع محيط..

"الأسبوع الماضي كنت أتصفح كعادتي بعض الصحف الأجنبية والعربية لمتابعة الأحداث، وأثناء قراءتي لصحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية هالني ما وجدت .. خبر كتب بشكل ساخر يتحدث عن فتوى للشيخ محمد المنجّد بعنوان:
"Mickey Mouse must die, says Saudi Arabian cleric" .. أو "ميكي ماوس يجب أن يقتل .. فتوى لرجل دين سعودي".

في البداية اعتبرتها إحدى تهويلات الغرب في تناولهم لأمور تخص ديننا الإسلامي .. خاصة وأن ما حواه الخبر من أقوال منسوبة للشيخ محمد المنجد بالفعل يثير الضحك والسخرية .. حتى حدثني أحد أصدقائي عن الفتوى، ومن ثم وجدت أن غالبية الصحف العربية والفضائيات قد تناولتها كحدث غريب.

جاءت تلك الفتوى العجيبة الكوميدية في حديث للشيخ المنجد بقناة "المجد" السعودية شن فيه هجوماً عنيفاً على الفئران داعياً إلى قتلها في الحل والحرم وأكد بأنها من جنود إبليس .. لم تقتصر الفتوى على قتل الفئران بل حذر فيها أيضاً الأطفال من الإعجاب بشخصيات الفئران التي اشتهرت عبر الأفلام الكرتونية مثل "ميكي ماوس" والفأر "جيري" صديق القط "توم" لأن الفأر حسب الشيخ المنجد يسيره الشيطان.

وأضاف المنجد في فتواه: "الفئران تلك الكائنات الممقوتة صارت عند الأطفال حاجة عظيمة ومحبوبة .. يعني "ميكي ماوس" هذا شخصية عظيمة مع أن "ميكي ماوس" هذا شرعاً يُقتل في الحل والحرم" .. ليس هذا فقط بل اعتبر الشيخ أن شخصيات الفئران كـ "ميكي ماوس" -آخر ضحايا الفتاوى- قد وجهها الغرب لإفساد عقول ومفاهيم أطفالنا وذلك ضمن حملتهم لتدمير الإسلام."




الفتوي الثانية او الكارثة الثانية :


عدم جواز قول المرأة "ها ها ها ها ها" في المنتديات العامة علي الانترنت ..


"يجوز للمرأة أن تشارك في المنتديات العامة ، إذا تقيدت بالضوابط التالية :

1- أن تكون مشاركتها على قدر الحاجة ، فتطرح سؤالها أو موضوعها ، وتنصرف ، ولا تعلّق إلا على ما لابد منه ؛ لأن الأصل هو صيانتها عن الكلام مع الرجال ، والاختلاط بهم .

2- ألا يكون في كلامها ما يثير الفتنة ، كالمزاح ولين الكلام ، والضحك كأن تكتب :
( هههههههههههه) كما في السؤال ، أو تستخدم الأيقونات المعبرة عن الابتسامات ؛ لأن ذلك يؤدي إلى طمع من في قلبه مرض ، كما قال سبحانه : ( يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِنَ النِّسَاءِ إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَعْرُوفًا ) الأحزاب/32."




أقسم بالله العظيم أن أكون ذو عقل وكيان مخلصا لله ورسوله وأقسم بشرفي إننا دخلنا عصر التغييب الكلي والجهل العضال ..يارب أسألك بكل إسم هو لك أن تخرجنا من هذا الضيق لأهدي طريق..وأن لا تجعل أئمة المسلمين أمساخا في أعيننا ..
اقتلوا ميكي ماوس وياريت بندق كمان وبطوط ولكن لا تضحكوا الغرب علينا أكثر من هذا ..
ليه مصممين اننا نبقي اضحوكة..يعني هم بيعملوا اكتشاف لسر الكون واحنا بنقل ممنوع هاهاهاهاها معقولة الرقعة اتسعت للدرجة دي معقولة احنا وصلنا لكده..
طيب ايه رأي سعادة المفتي العظيم في الماكرونة الإسباجيتي علما بأنها تجر أذنابا كأذناب الشياطين..
والمكرونة الفرن ممكن من تقلها تجعل القلوب غليظة..
ولا ايه؟
كفااااااااااااية..

No comments: