Saturday, October 24, 2009

شمــس وقمـــر 23



أكثر من تسعة أعوام كنت لا أرش العطور..
لأني كنت عاشقا..ورائحة العشاق دائما البنفسج



**لقلبي شخصية مستقلة..
تهديه عينيك كل عام جائزة "عاشق العام"
والغيرة بيننا مشتعلة



**الحب مصباح سحري ..قلوبنا هي الجني ..وخلودنا فيه هي الامنية..



**أجمل كلمة في كتاب الحب كلمة "اول مرة "
وأصعب كلمة هي "الفرصة الأخيرة"



**لا تنتظرمن الحب الهدايا والمعجزات..لأن وجوده نفسه هو "الهدية" و"المعجزة"



**منذ أن رأيتك أول مرة ..
وأنا احاول ان اقبل عيني..



**حين نحب تصبح رؤية الملائكة بأعيننا حدث عادي جدا..



**لا وطن للعشاق..فأوطانهم في عيون من يعشقون..



**إبتسمي..إبتسمي..
أحتاج لأن اقرأ تلك الأشعار المكتوبة ما بين الغمزة والغمزة..
أحتاج لأن اعرف كم سنة مرت بينهما..هل عمري أم أكثر !!



**كياننا يسجد لله..وعيوننا تسجد للجمال..
وقلوبنا تسجد للحب..



**سالتني في يوم "كم الساعة ! "
فقلت لنفسي وانا انظر لعيونها.."تقريبا.. عمري ونصف "

4 comments:

Anonymous said...

*إبتسمي..إبتسمي..
أحتاج لأن اقرأ تلك الأشعار المكتوبة ما بين الغمزة والغمزة..
أحتاج لأن اعرف كم سنة مرت بينهما..هل عمري أم أكثر !!


اللــــــــــــــه عليـــــك

انت جامــد جداااااااااااا

M . soliman

معـــــتز هــاني سعد said...

شكرا يا برنس محمد علي تعليقاتك الجميلة دائما وسعيد بمتابعتك للبلوج

Anonymous said...

الله كلمات راقية جدا وفيها حكم معبرة وتعبيرات مختلفة

salma

Anonymous said...

سالتني في يوم "كم الساعة ! "
فقلت لنفسي وانا انظر لعيونها.."تقريبا.. عمري ونصف

جميلة جدا ماشاء الله كلام كله مشاعر

نــورا كمال