Tuesday, March 11, 2008

فعـــــل نفســـــــي

أصعب ما في الحياة أن لا تستطيع أن تمارس فعل نفسك
أن تكون شخصا أخر ولكن لا يقدم النصيحة
دائما ما يهز سيجاره الكوبي ويستمتع بالسخرية علي أفعالك
والغريب أنه وأنت واحد
ولكنه يتلذذ بعذابك
هو ليس فعل إنفصامي
ولكن
هو عدم القدرة علي ممارسة دورك
أنا أراني
أنا أضحك علي نفسي
أنا أحيانا
أحب وقوعها في الخطيئة
برغم كونهانفسي
ولكن لأطمئن نفسي
أحياناتهزم شياطيني ملائكتي
وأحيانالا تدوم المعركة
ولكن أصعب ما في حياتي
فترة الهدنة بين ملائكتي وشياطيني
هي فترة ظل في صحراء وإن تاه الظل
يعاود قرص الشمس أفعاله الصبيانية
ويبتسم لي ألف قاتل مأجور في الصحراء ومعهم بعض ينابيع الماء
ولا أبتسم
ولكن يبتسم الشرير بداخلي ليستمتع بعذابي
وفرويد يضج بنظرياته الجنسية في سراب دائم في وسط الصحراء
ولا ينفعني
أحاول أن أيقظه
أنقذني
أنقذني
أجعلني أمارس نفسي بدلا من أنا الشريرة
ولا يستيقظ
فعرفت أخيرا أن الحل
رمال متحركة تقتل أحد الشخصيات
ولكن ياللمأساة
تغرق شخصية وتنقذها الأخري
ويعاود شريري النصر علي طيبتي
ويموت فرويد
وأكتشف أن الصحراء في كل مكان
والموت شجرة ظل
مأساة