Thursday, March 13, 2008

دعاء سأدعيه قريبا

بجوار الكعبة سأدعو الله وأبكي ليس كما فعل قيس حينما دعا اللهم زدني بها كلفا وولعا ولكن لي دعائي الخاص
دعاء لعاشق يريد بان يرحمه الله وان يرحمه الناس ايهما اقرب
والله اقرب
ربي دعوتك بابك ان تغمرني برحمتك وان تغلفني سكينتك وان اكون في حمايتك
ربي ليس لي ذنب في الهوي ولكنه كل ذنبي
ربي اني احببتك كحب عبادك واحببتها فوق حب عبادك فقربني اليك وخذني لنورك كي اشفي
ربي اعطيتني ولم اعطك شيئا وهي لم تعطني واعطيتها كل شئ انت الرحيم فارحمني
ربي ادعوك في بيتك ان تبعد عني افكار الهزيمة والانكساروافكار الاحتضار والانتحار
ربي اشفني من هواها كي اعود لدنيتك من غير دنيا واعود لاخرتك من غير موت
ربي احكم بيني وبين قلبي وارفق بي وبه واجعله كعبة لهواك وغير كسوته وبدل دمائه واشفه من داءه
ربي اني انست نارا غير نار الدنيا فصارت هي الدنيا
فابعد عني حب دنيتي بدنياك واغنني عن هواها بهوي وهواك
ربي اجعل لي في دنياك قلب جديد حكمته جديدة وبصيرته سديدة
رب ارحمني من هواها اسالك رضاك عني وعن قلبي
رب اعطيتني في حياتي كل ما تمنيت وابعدت عني امنيتي الوحيدة ولكن هي حكمتك وسترحمني برحمتك
ربي عجلت لي العذاب في دنيتي فرضيت اصعب العذاب عذاب القلب ولكني عبدك واطعتك فارحمني

2 comments:

Mero.. said...

انا طول عمري أسمع أدعية بس بصراحة مش مجملة والله في كلمات في الدعاء دا ..خطيرة

انا اول مرة اخش على بلوجك وهخش دايما ان شاء الله


ميرووووووووووو

arabcooL said...

عرب كول
شات صوتي شات
شات مغربي
دردشه صوتيه
إنحراف كام
شات عرب كول
صوتي شات كول
دردشه صوتيه
سعودي كول
شات صوتي
شات صوتي
شات عربي
شات بنات كول
شات صوتي
دردشه صوتيه عربيه