Sunday, March 30, 2008

لعــــــنة البــــــرواز

إطار البرواز حياتي..داخل البرواز صورتها والشارة السوداء كتاباتي
وإستنشاق اللوغاريتمات هوايتي المفضلة منذ كنت أجالس موج البحر
وأتخيل هذا الرمل كجسم إمرأة بيضاء لا أشتهيها
أنا لا أتململ أبدا من تكرار أحداث اليوم
فإن كنت أجالس نصف اليوم ..ربع اليوم..في بعض الأفكار المجنونة فباقي اليوم أجالس بعض الحكمة مدفونة في فنجان الشاي وأكثر..
وتناقض نصف اليوم ونصفه الأخر يذكرني بالحب فلا أتعب
أتوضأ من ضوء القمر لزوم الشمس
وتأتي الشمس لكي نحضر للصبح لباسا أنقي
ولا تأتي صاحبة الصورة
ولكني أمر علي البرواز
واسمع ضحكات الجن علي الملأ ولا أهتم
فالجن خرافة
تضحك في اذني عروس جنية ترقص اخري رقص شعبي علي البرواز ولا أهتم
الحب يصنع الجني
أنا ملك الجن اليوم أبشركم كي تخرج كل فرائد روعتكم منكم كنزا غالي
أنا لا أتحدث إلا حوار عادي جدا كحوار الخنصر للبنصر
ولست مريضا أو مجنونا أو متعافي كي أخرج كل الأيام في طور نقاهة
الحب هو مرضي الوحشي
قصر حياتي من مرمر مدفون في قوقعة وسط ألوف الأصداف في بحر معزول
فما فائدة كونه قصرا؟
ومصر علي الإعدام عشقا
لون الإشياء سيثبت حين أصارحكم أخر رغباتي
الكبت الطليق هو تابوتي
والأنفاس السرية هي أخر وسيلة حوار بيني وبين الذكري
وأمسي هو غدكم لكن لا تدري أنفاسنا بأي أرض تحب
وكي لا تبكوا علي موتي فدعوني أصارحكم من خلف البرواز
أنا قصيدة رثائية للحب وسيرة الموت إذا إقتضي نحيبه
أنا أخر ذبحة في صدر الليل لكي يلهث بعده
أنا دندنة الوحشة لكي تأنس
أنا غير ذي ربيع وغير ذي خريف أنا أعيش فصل المتأرجحون
دمي من فصيلة عشاق السرية واللغة السحرية
وأقلامي لا تكتب حروفا إلا في حالة إنفصامها
وساعتي لا تحدثني عن الوقت كثيرا ولكن تحيا بسم عقاربها
أرجوكم
لا أحد يختبئ خلف عتبة بابي
لإني مازالت أتأمل في البرواز
ولا يأتيني الموت
ولا أري إلا رمالي المتحركة
وصورتها

2 comments:

Anonymous said...

هو بصراحه انا هم حاجه مش عرف بقى هل عشان انا بسمع اغانى وانا بقراء المدونه ولا عشان كلامك كبير عليا ولا هو كلام هبل ولا ايه
بس على العموم شكله كده جامد
البسه

arabcooL said...

عرب كول
شات صوتي شات
شات مغربي
دردشه صوتيه
إنحراف كام
شات عرب كول
صوتي شات كول
دردشه صوتيه
سعودي كول
شات صوتي
شات صوتي
شات عربي
شات بنات كول
شات صوتي
دردشه صوتيه عربيه