Monday, August 18, 2008

شمس وقمر 16

الجاذبية الأرضية..

جاذبية كل الخلق الي الارض ..

بسببك..



عبرت كل بحار الارض لاجدك..

بالف الف سفينة بالف الف زهرة..

والان رحلتي ..

ولا سفينة ولا ميناء واحد..




فاتورة هاتفنا اليوم ثقيلة جدا ..

لم اتحدث اليك سوي مرة واحدة..

قالوا بان همس الملائكة "مكالمة دولية جدا"..




كانت لي غرفة علي القمر لاراك..

ولكني الغيت الحجز ..

والغيت القمر..

وساحجز بين رموشك عمرا كامل..




لا اعرف شيئا عن قوانين الفيزياء ..

ولكن "الفيمتو ثانية"..

هي تلك الثانية التي تمر امام عينيك ..

ولا اغرق في بحار الحب..




"انا عندي القلب"..

وهل القلب مرض!!..

"فانا عندي الحب"..

"انا عندي الحب"




"أغمضي عينيك"..

قالت:"هل حضرت لي مفاجأة!!"

"نعم"..

كذبت عليها..

"الان استطيع ان أأخذ نفسي"..





لا تسألي عن عنواني طالما تعرفين عنوانك انت..

ولا تسألي عن هواياتي بل انظري لنفسك في المراة..

ولا تسالي عن أحلامي ..

فانا احلم الان..

واراقص مليون نجمة في عيونك ..

فلا تسالي عن اي شئ..

واتركيني اكمل رقصتي..




قالو بان "الحي ابقي من الميت"..

ولكن الميت بين عينيك أبقي وأخلد من الف حي..

5 comments:

Lobna Ahmed Nour said...

very nice !

Anonymous said...

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
جميل مدهش رااااااااااااااااائع
محمد سليمان

Anonymous said...

تحفة حقيقية بجد..شمس وقمر دي جامدة اخر حاجة
dodo_samora

Anonymous said...

وااااااااااو..رومانسية فظيعة..
نهلة الشيخ

معـــــتز هــاني سعد said...

thanks "unique" i hope you love it..
الف شكر محمد سليمان باشا ودودو ونهلة الشيخ نورتينا