Monday, August 18, 2008

كــــريزة حــــب

كريزة حب

أسير علي طرقات خرساء لا تتكلم إلا صوت حذائي..

طرقات تتحدث ما لست أراه عن شكل جنوني..

عن ضحكي الهستيري وبكائي المدوي علي جنبات النهر..

ولا أهتم..

مازالت هنا وحدي ونفسي وكريزة حب..

مالزال الحب يمارس كل طقوسه السحرية ويرش علي الماء الغامض وكل تعاليم الشر..

أنا رد الفعل الشرعي لكل الحادث قبل الحب..

أضحك من كل الخوف وألهث خلف دموعي لأجتنب الغبطة..

اضحك من صوت البوم..وصوت الرعد..وصوت نحيبي..

"فالفرح اشد من القتل "في عرف أهاتي..

في كل صباح كنت أجالس دمي في رحلة ألعاب مائية..

وأنظف طرقات شراييني من أفعال الشك السفلية..

وأداعب قلبي بطعنة يأس..

"أنا أعرف نفسي أكثر منك"قلت لقلبي..

فرد القلب"أنا منك وأعرف نفسي أكثر منك"

ومازالت أجادله الروعة والليل يطول..

قلبي عصف وحشي بكل قوانين الأنثي..

يقلب طاولته ويدندن ألفاظ خلاعته لو مست يداي نساء..

يأخذني في أي مكان مشفر..

ضبابي وحشي قاتم..

ليمارس عدوانه ويشن بسلطته الحمقاء غارات في مدن شعوري..

سوداويته حمامات سلام بيضاء ..كان يريد سلاما..

وأعلنتها بضعفي حربا..

أعلنت الحب..وقال كثيرا ماليس الحب..

كتب وصيته وترك ثروته الشعورية لعقلي..

عقابي لأحب بعقلي..

لم يترك سببا ..لماذا الظلم لم يترك نصف التركة..

أمسك صورتها ..وألملم بعض اللوحات المرسومة أو نصف المرسومة..وأضحك..

قد أصبحت الزوجة..

ومازالت غريبا ..وحين أسير بعيدا أعرف ما فعل القلب..

وعدت سريعا كي أسمع كذب الطرقات الخرساء ..فها هي تنطق..

"مجنون"

2 comments:

Lobna Ahmed Nour said...

يالها من طرقات حدَّثَتْك فصَدَقَتْك

معـــــتز هــاني سعد said...

ياليتها تحدثني دائما